كتب الشيخ عمران نزار حسين مترجمة إلى العربية


تحميل كتب الشيخ عمران نزار حسين مترجمة إلى العربية








لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

‏هناك 14 تعليقًا:

  1. رجل عقيدته فيها خلل ليس أهلا بأن تقرأ كتبه.

    ردحذف
    الردود
    1. وانت تعرف ايه عن الاسلام اصلا

      حذف
  2. الناس اللي قاعدة تفتي في الكومنت وتهايط على الشيخ كلو تبن
    الشيخ قاعد ينشر الخير بين المسلمين و يذكرنا بالفتن حتى نتوب لله
    شكرا يا شيخ عمران حسين

    ردحذف
  3. لا زلت في اول الطريق و انا احاول ان افهم ....... و قد اعجبت كثيرا بهذا الشيخ ...لكن حتى الان هاجسي الوحيد هو هل الشيخ عمران على حق ام على باطل و ما قول اهل السنة فيه.....

    ردحذف
  4. اهلا بك ..
    عندما نقول ما قول اهل السنة نصنف بدلك المسلمين .. وبالنسبة لي اخي او اختي، تنصيف المسلمين هو سبب تراجهم وكذا سبب تشتتهم في هذا العالم ...
    الافضل ان نقول احكاما من القران الكريم اولا والسنة النبوية تانيا .. اما ما يقوله بعض الشيوخ التلفزيون خارج عن اطراءات حكومية لا غير .. وخير دليل على ذلك بالامس كانوا يدعون لعدم الخروج عن الحاكم ولما سقطت حكومات عربية افتوا في كفرهم .. فقط نفاق سياسي استغلوا فيه الدين ..
    وانصحك بمتابعة محاضرات للشيخ كشك رحمة الله عليه، وكذلك الشيخ المسلم الالماني وهناك الكثير كذلك من شباب الواعي بالعربية السعودية مع ان اغلبهم بسجون .. ففي كل بلاد عربية يوجد من يدعون للحق عبر قنوات اليوتوب او الوسائل المتاحة لهم ..
    اما التلفاز فهو تحت سيطرة التفرقة والصوفية

    ردحذف
  5. تبا للاغبياء الكل يجرح في حسين عمران لانه يكشف استعمال الحكام الطغات لاشباه العلماء في خدمة مصالحهم الشخصية الحق اني اقول هؤلاء علماء هدا العصر اجتهدوا الا في تضليل بعضهم بعض اما بخصوص التكلم في خصوص الغرب الدي يشوه الاسلام كل يوم فهم ساكتون سكوت اهل القبور

    ردحذف
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    هذة بعض الاحاديث والتي تحذر كل الحذر العلماء من الدخول على السلطان وتحذر من علماء السلاطين والذين كثروا في ايامنا هذة الا من رحم ربي ....


    1 - أخرج أبو داود، والترمذي وحسنه، والنسائي، والبيهقي في « شعب الإيمان »، عن ابن عباس، رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « من سكن البادية جفا، ومن اتبع الصيد غفل، ومن أتى أبواب السلاطين افتتن ».

    2 - وأخرج أو داود، والبيهقي، عن أبي هريرة، رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « من بدا فقد جفا، ومن اتبع الصيد غفل، ومن أتى أبواب السلاطين افتتن، وما ازداد عبد من السلطان دنوا إلا ازداد من الله بعدا ».

    3 - وأخرج أحمد في مسنده، والبيهقي بسند صحيح، عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من بدا جفا، ومن اتبع الصيد غفل، ومن أتى أبواب السلطان افتتن، وما ازداد أحد من السلطان قرباً، إلا ازداد من الله بعداً ».

    4 - وأخرج ابن عدي عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن في جهنم وادياً تستعيذ منه كل يوم سبعين مرة، أعده الله للقراء المرائين في أعمالهم وإن أبغض الخلق إلى الله عالم السلطان ».

    4 - وأخرج ابن لال والحافظ أبو الفتيان الدهستاني في كتاب « التحذير من علماء السوء »، والرافعي في « تاريخ قزوين »، عن أبي هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن أبغض الخلق إلى الله تعالى العالم يزور العمال ».

    ولفظ أبي الفتيان: « إن أهون الخلق على الله: العالم يزور العمال ».

    5 - وأخرج ابن ماجه، عن أبي هريرة، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن أبغض القراء إلى الله تعالى الذين يزورون الأمراء ».

    6 - وأخرج الديلمي في « مسند الفردوس » عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ».

    7 - وأخرج ابن ماجه بسند رواته ثقات، عن ابن عباس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: « إن أناسا من أمتي سيتفقهون في الدين، ويقرؤون القرآن، ويقولون نأتي الأمراء، فنصيب من دنياهم، ونعتزلهم بديننا ولا يكون ذلك كما لا يجتني من القتاد إلا الشوك، كذلك لا يجتنى من قربهم إلا الخطايا ».

    وأخرج الطبراني في « الأوسط » بسند رواته ثقات، عن ثوبان رضي الله عنه مولى رسول الله صلى الله 8 - عليه وسلم قال: يا رسول الله من أهل البيت أنا؟ فسكت، ثم قال في الثالثة: « نعم ما لم تقم على باب سدة، أو تأتي أميراً فتسأله ».

    قال الحافظ المنذري في « الترغيب والترهيب » المراد بالسدة هنا، باب السلطان ونحوه.

    9 - وأخرج الترمذي وصححه، والنسائي، والحاكم وصححه، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « سيكون بعدي أمراء، فمن دخل عليهم فصدقهم بكذبهم، وأعانهم على ظلمهم، فليس مني، ولست منه، وليس بوارد علي الحوض، ومن لم يدخل عليهم، ولم يعنهم على ظلمهم، ولم يصدقهم بكذبهم، فهو مني، وأنا منه، وهو وارد علي الحوض ».

    ردحذف
  7. - وأخرج أحمد، وأبو يعلى، وابن حبان في صحيحه عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم: « تكون أمراء تغشاهم غواش وحواش من الناس ».

    11 -وأخرج أحمد، والبزار، وابن حبان، في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: « سيكون أمراء، من دخل عليهم وأعانهم على ظلمهم، وصدقهم بكذبهم، فليس مني ولست منه، ولن يرد علي الحوض. ومن لم يدخل عليهم، ولم يعنهم على ظلمهم، ولم يصدقهم بكذبهم فهو مني وأنا منه وسيرد علي الحوض ».

    12 - وأخرج الشيرازي في « الألقاب » عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إنها ستكون أمراء، فمن صدقهم بكذبهم، وأعانهم على ظلمهم، وغشي أبوابهم، فليس مني ولست منه، ولا يرد علي الحوض، ومن لم يصدقهم بكذبهم، ولم يعنهم على ظلمهم، ولم يغش أبوابهم، فهو مني وسيرد علي الحوض ».

    12 - وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والحاكم في تاريخه، وأبو نعيم، والعقيلي، والديلمي، والرافعي في تاريخه، عن أنس بن مالك، رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « العلماء أمناء الرسل على عباد الله ما لم يخالطوا السلطان فإذا خالطوا السلطان، فقد خانوا الرسل فاحذروهم، واعتزلوهم ».

    13 -وأخرج العسكري، عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « الفقهاء أمناء الرسل، ما لم يدخلوا في الدنيا ويتبعوا السطان، فإذا فعلوا ذلك فاحذروهم » .

    14 - وأخرج الحاكم في تاريخه، والديلمي، عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « ما من عالم أتى صاحب سلطان طوعاً، إلا كان شريكه في كل لون يعذب به في نار جهنم ».

    15 - وأخرج أبو الشيخ في « الثواب » عن معاذ بن جبل رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا قرأ الرجل القرآن وتفقه في الدين، ثم أتى باب السطان، تَمَلُّقاً إليه، وطمعا لما في يده، خاض بقدر خطاه في نار جهنم ».

    16 - وأخرج الديلمي، عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « يكون في آخر الزمان علماء يرغبون الناس في الآخرة ولا يرغبون، ويزهدون الناس في الدنيا ولا يزهدون، وينهون عن غشيان الأمراء ولا ينتهون ».

    17 -وأخرج الديلمي عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن الله يحب الأمراء إذا خالطوا العلماء، ويمقت العلماء إذا خالطوا الأمراء، لأن العلماء إذا خالطوا الأمراء رغبوا في الدنيا، والأمراء إذا خالطوا العلماء رغبوا في الآخرة ».

    18 - وأخرج أبو عمرو الداني في كتاب « الفتن » عن الحسن، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « لا تزال هذه الأمة تحت يد الله وكنفه، ما لم يماري قراؤها أمراءها ».

    19 - وأخرج الحاكم، وصححه، عن عبد الله بن الشخير رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « أقلوا الدخول على الأغنياء، فإنه أجدر ألا تزدروا نعمة الله ».

    20 - وأخرج الحكيم الترمذي في « نوادر الأصول » عن عمر بن الخطاب، رضي الله عنه، قال: أتاني رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أعرف الحزن في وجهه، فأخذ بلحيته، فقال: « إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ راجِعون أتاني جبريل آنفاً، فقال لي: إن أمتك مفتتنه بعك بقليل من الدهر، غير كثير، قلت: ومن أين ذلك!؟ قال: من قبل قرائهم وأمرائهم، يمنع الأمراء الناس حقوقهم، فلا يعطونها، وتتبع القراء أهواء الأمراء قلت: يا جبريل! فبم يسلم من يسلم منهم؟ قال: بالكف والصبر، إن أعطوا الذي لهم أخذوه وإن منعوه تركوه ».

    21 - وأخرج الحاكم، عن عبد الله بن الحارث رضي الله عنه: أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: « سيكون بعدي سلاطين، الفتن على أبوابهم كمبارك الإبل، لا يعطون أحداً شيئاً، إلا أخذوا من دينه مثله ».

    22 -وأخرج الديلمي، عن أبي الأعور السلمي رضي الله تعالى عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إياكم، وأبواب السلطان ».

    ردحذف
  8. قد يكون يوجد بعض الخلاف البسيط مع الشيخ عمران حسين ... و لكن الحقيقه انه على درجه عاليه من العلم و تفسيره منطقى يوافق القرأن و السنه ... و الذى ينتقد الشيخ ملزم بأن يأتى بأدلته على نقض حجج الشيخ عمران من القرأن و السنه ... و لكن الطعن على شخص الشيخ عمران هو عمل معدومين الحجه .... بارك الله فى الشيخ عمران حسين

    ردحذف
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الشيخ عمران حسين بارك الله فيك لتنوير لأمة التي طلسمت أعينها بسلاطينها الموظوعين و علامائها المفبركين
    1 قظية المسيح الدجال صحيحة كل الصحة لكن لا أتفق معك في بعظ التفاصيل كوني أراه و أعلمه جيدا أخرج النساء و حاول أهلهم إمساكهم سنة 2000 2001م لأن أنا أراه يمكنك أن تسأل الجزائريين
    أن كثير من المشاكل حدثت في البيوت عندما حاولو منع نسائهم من الخروج للمسيح الدجال
    تمت سيطرة المسيح الدجال على أغلبية البشر وحكامهم و بسطائهم في سنة 2009م حيث قام جنوده بالتأكد من فعالية سحره و قوته على الناس بالهجوم على غزة و القيام بمجزرة أمام أعين العالم الدي لم يحرك ساكنا مما فعلوه ليأتي ساركوزي و يصرح لأن يمكننا القول بأننا دخلنا في النظام العالمي الجديد (نظام المسيح الدجال)
    مثلا يتواصل المسيح الدجال مع عملائه و يسيطر على الناس بطرق عدة غير الوسوسة الموضوع طويل جدا لكن تأكد يا شيخ عمران أن فتنته شديدة و ليست بسيطة كما يظن البعض هي أكثر مما أخبرت الناس عنه
    الكفار و المنافقون لا يرونه أي شخص مسلم يفرق بين كتابة عربية و لاتينية حتى و لو لم يكن يكتب أو يقرأ
    2 يأجوج و مأجوج هم بين البشر و يتناسلون كثيرا في المدن حيث لا يرظع الرظيع حليب أمه أو ما أحل الله عز و جل من أنعام ليس لدي معلومات كثيرة عنهم لم أبحث عنهم كثيرا
    3 السلم الزمني المتبقي لأحداث كثيرة قادمة قريب جدا أكثر مما تتوقع يا شيخنا الجليل لقد أهملت أحد البلدان كثيرا و فيه أسرار كثيرة يمكنني برهانها من القرأن الكريم و هدا البلد هو أيظا مهمش من طرف العرب و ينكر الكثير من العرب عروبته و إسلامه خاصتا علمائهم
    البلد هو الجزائر و لو بحثت في الحديث الشريف الدي يتكلم عن ما نعيشه لأن و يدكر خروج أهل المغرب بسيوفهم أهل المغرب هم الجزائريين بالدرجة لأولى يخشى الصهاينة من مكانين فقط في لأرظ الجزائر و غزة سأزودك بكل المعلومات إن رغبت قريبابحول الله و قوته
    لأية 18 من سورة البقرة موجودة في الجزائر رقمها يدل عليها و على مكان وجودها

    ردحذف
  10. جزاك الله خير شيخ عمران حسين عن الاسلام والمسلمين خيرا اساسا لايوجد شيخ في البلاد العربيه يختص بعلم آخر الزمان الذي نبهنا سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام منه كثيرا ويلي يتفلسف ويتكلم عن الشيخ لا يعرف من احاديث الرسول شيئ عن احاديث الرسول التي تكلم بها عن الدجال ونبه المسلمين منه

    ردحذف
  11. بما أن الله سبحانه و تعالى كرمنا و منح لنا عقلا , فنستطيع أن نستبين الحق من الباطل فكل منا يعرف الحلال من الحرام فكما قال رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم فالحلال بين و الحرام بين , فاستمعو أولا لكلام الشيخ عمران و انتم تحكمون إذا كان يدعو إلى مافيه ضرر فلكم ألا تسمعوه و كفى المومنون شر القتال أما لو رأيتم أن كلامه في مصلحة له فأكيد يجب العمل به و الشيخ بنفسه يقول هذا يقول أنا اجتهدت و درست أحاديث النبي و تدبر كتاب الله , فاللذين لا يعجبهم كلامه أرنا ما عندك من صواب و ياريت نجد اجتهادات في التفاسير لأننا في زمن انعدم فيه التدبر في القرآن الكريم و الذي أمرنا به الله سبحانه , فالقرآن من أحد معجزاته أنه صالح لكل زمان و مكان و على هذا ينبني كل شيء , فالشيخ عمران قد اجتهد و استخرج من الكتاب و السنة ما يفسر ما يحدث في العالم اليوم , و أنا في رأيي أن كل مسلم عليه أن يفعل الشيء نفسه مع نفسه أن يقوم بإعمال العقل و البصيرة معا حتى يستدل على الصواب , و هدانا الله جميعا للصواب و لما فيه خير لأمة الإسلام و المسلمين .

    ردحذف
  12. اللهم وحد اهل الدين لخير هذة الامة

    ردحذف
  13. عندما سمعتك تحدد تواريخ للأحداث تيقنت انك مدعي لا غير و لؤبما أنت مما يثبط الأمة و التشكيك في قدراتها

    ردحذف